كيفية منع الكلب من الضغط على قضبان البوابة

لا تقلل أبدًا من عزم الكلب على الضغط عبر البوابة!

لمنع الكلب من الهروب عبر قضبان البوابة ، غالبًا ما تحتاج إلى أن تكون مبدعًا تمامًا. التفوق على كلبك ليس بالأمر السهل دائمًا لأنه سيتعين عليك "التفكير مثل الكلب" والتفكير في مدى تصميم الكلاب في بعض الأحيان.

في كثير من الأحيان ، يستخف أصحاب الكلاب بتصميم الكلب وقدرته على الهروب من البوابة. يبدو أن بعض الكلاب تهرب من قوانين الفيزياء ، وتضغط من خلال قضبان البوابات كما لو كانت مصنوعة من Play-Doh أو الزبدة!

تأثير العواطف

هذا هو الشيء: عندما تكون الكلاب متحمسة جدًا أو قلقة بشأن شيء ما ، يبدو أنها أصبحت موهوبة بنوع من سحر هوديني. كما يقول المثل ، "عندما تكون هناك إرادة ، هناك طريق".

لذلك فإن العديد من الكلاب سوف تضغط من خلال الأسوار للخروج من الإثارة المطلقة للذهاب للعب مع الكلاب الأخرى أو مطاردة قطة أو الوصول إلى أنثى كلب في الحرارة.

قد يكون القلق أيضًا عاملاً في تصميم الكلب. تشعر بعض الكلاب بالقلق الشديد بشأن تركها بمفردها لدرجة أنها ستضغط من خلال البوابات لتتبع سيارة مالكها على أمل لم شملها.

عندما تكون هنالك ارادة، فهنالك طريق

هذا يذكرني بكلب خدمة محتمل كنت أعمل في تدريبه عندما كنت أعمل في شركة كانت مهمتها هي التقاط الإنقاذ من الملاجئ ، وتدريبهم على الطاعة من قبل المدربين ثم مطابقتهم مع أحد المحاربين القدامى المحتاجين الذي استمر بعد ذلك في العمل معه يمر الكلب من خلال مدرسة كلاب خدمة التدريب المتقدمة.

لذلك قدموا لي كلبًا طازجًا من الملجأ لم أكن أعرف عنه سوى القليل جدًا بخلاف ربما كان لديها تلميح من قلق الانفصال.لقد عملت معها على الفور لتعويدها على البقاء في الصندوق لمدة أسبوع كامل ، مما أدى تدريجياً إلى زيادة الوقت الذي تقضيه فيه على أمل أن أكون قد قمت ببنائه وقتًا كافيًا لليوم الذي اضطررت فيه لشراء البقالة.

تحسنت تدريجيًا ، وتمكنا من زيادة وقت صندوقها لمدة نصف ساعة جيدة. حسبت أن هذا كان وقتًا كافيًا بالنسبة لي للذهاب للتسوق من البقالة والعودة مباشرة.

لذا يأتي اليوم الكبير - أمشي معها ، ثم أضعها في الصندوق مع كونغ محشو ، وبعض الأشياء الجيدة التي تدوم طويلاً في حالة تأخري قليلاً.

لذلك أذهب للتسوق من البقالة. أثناء وجودي هناك ، أوقفني عميل يتحدث معي لفترة من الوقت ، ثم يواجه أمين الصندوق بعض المشكلات مع جهاز بطاقة الائتمان الخاصة به ، ثم في طريق العودة ، أواجه ازدحامًا مروريًا كبيرًا.

المغزى من القصة؟ نصف ساعة تحولت إلى ساعة ، وبحلول الوقت الذي وصلت فيه إلى المنزل ، لاحظت مع الرعب أن ساعة و 15 دقيقة مرت.

نظرًا لأنني لم أكن أعرف الكثير عن مدى سوء قلقها من الانفصال ، فقد تخيلت كل أنواع السيناريوهات الرهيبة ، مثل مضغ الكفوف أو كسر أسنانها عند مضغ القضبان. على الأقل ، كنت أتوقع أن أجدها تعوي وتستلقي في فوضى من التبول.

عندما فتحت الباب ، ذهبت مباشرة إلى الصندوق وصدمتي ، كان فارغًا! لكن انتظر .... ما جذبني حقًا هو أنه لم يكن الصندوق فارغًا فحسب ، بل كان باب الصندوق لا يزال مغلقًا!

ماذا؟ يا إلهي ، الصندوق كان مغلقًا ولا يوجد كلب فيه؟ هل اقتحم شخص ما الكلب وسرقه؟ هل كانت هذه مزحة أم ماذا؟ هل خرجت من الصندوق ثم أمسكت به؟ إذا كان الأمر كذلك ، فكيف؟ وأين هي في العالم إذا لم تكن في الصندوق؟

أذهب إلى حالة الذعر وأجدها أخيرًا في الحمام ، نظرت إليّ واستيقظت من مضغ لفافة ورق التواليت إلى قطع من ورق التواليت في كل مكان كما لو كانت قد أقامت للتو حفلة وألقت مجموعة من قصاصات العطلة!

حقيقة ماحصل

عندما تساءلت عما إذا كنت قد عثرت للتو على كلب قادر على القيام ببعض الحيل الغريبة ، خدشت رأسي في حالة عدم تصديق.حسنًا ، الكلب هنا والصندوق مغلق! كيف يعقل ذلك؟ يبدو أنه يتحدى قانون الفيزياء! لذا ارتديت قبعة المباحث وذهبت لتفقد الصندوق. أثناء تمرير يدي عليه ، لاحظت وجود علامات قليلة على الانحناء الطفيف في الأسلاك السفلية.

مع الرعب ، هرعت إلى الوراء للاطمئنان عليها ، تخيلت أنها منزوعة أحشائها أو شيء مروع. تحققت من بطنها ووجدت خدوشًا طفيفة جدًا وبالكاد مرئية.

حتى يومنا هذا ، أتساءل كيف تمكنت من الدفع من خلال قاع الصندوق وأنا ممتن جدًا لأنها لم تصب.

عندما أخبرت المنسقة ، لم تصدق ذلك أيضًا. لم تسمع بشيء من هذا القبيل. لقد قمت بتسجيلها أثناء غيابي ، لكن للأسف لم يكن لدى جهاز التسجيل مساحة كافية للتسجيل لمدة ساعة و 15 دقيقة.

توقفت اللقطات في الدقيقة 38 التي كانت نائمة خلالها بعد أن أفرغت هونغ والأشياء الجيدة الأخرى. أنا متأكد من أنه إذا تم تسجيله ، لكان الفيديو قد انتشر بسرعة. حتى أنه كان لدي عنوان جيد لها: "كلب هوديني يخرج من قفص ويتركه مغلقًا!"

يبدو من الصعب تصديق؟ شاهد أدناه بعض اللقطات حول ما تستطيع الكلاب المصممة فعله.

3 طرق لمنع الكلب من الضغط على قضبان قفص

هروب الكلب من الفناء هو ممارسة خطيرة. إنها تشبه إلى حد بعيد الأخطار العديدة المتمثلة في إبعاد الكلاب عن المقود ، ويمكن أن تصبح الكلاب قريبًا من المجرمين المتكررين.

لحسن الحظ ، هناك العديد من الخيارات لمنع الكلب من الضغط على قضبان البوابة ، ولكن من المهم مراعاة أنها ليست جميعها مقاومة للفشل تمامًا. فيما يلي بعض الأفكار.

1. تغطية الفجوات

على سبيل المثال ، يمكنك وضع بعض أسلاك الدجاج أو شبكة على قضبان البوابة أو يمكنك إضافة بعض الألواح من رابط السلسلة لتغطية الفجوات ومنع الكلب من الضغط عليها.

2. استثمر في مصدات جرو

استخدم بعض عملائي Puppy Bumpers بنجاح مع كلابهم الصغيرة.تحتوي المصدات على بعض الحلقات في الداخل والتي تسمح بتثبيت Puppy Bumper على طوق الكلب لمنعه من الخروج.

بالطبع ، سوف تحتاج إلى مراقبة كلبك بين الحين والآخر (بعض الكلاب تمضغه) وفحص المصد بشكل روتيني بحثًا عن أي تآكل أو تمزق.

3. جرب حزام الأمان خلف القضبان

تم بيعه بواسطة Dog Gamutt ، يتكون حزام Safe Behind Bars من حزام يرتديه الكلب مع شريط أفقي في الأعلى يستقر عندما يحاول الكلب الضغط عبر المساحات الضيقة.

هذا المحتوى دقيق وصحيح وفقًا لمعرفة المؤلف ولا يُقصد به أن يحل محل المشورة الرسمية والفردية من محترف مؤهل.

© 2021 Adrienne Farricelli

تعليقات

Adrienne Farricelli (مؤلف) في 18 أكتوبر 2021:

مرحبًا بام ، ما زلت أفكر في تلك القصة ، وحتى اليوم لا أستطيع أن أفهم كيف فعلت ذلك. آسف جدا أن مختبرك الأسود هرب من السياج وانتهى به الأمر بإصابته بكسر في العظم. إنه لأمر مخيف كيف أن هذه الكلاب ستخاطر بالتعرض للأذى بل وتخاطر بحياتها لمجرد إثارة الهروب.

باميلا أوجليسبي من صني فلوريدا في 18 أكتوبر 2021:

قصة خروج الكلب من قاع الصندوق مخيفة ومضحكة. كانت متأكدة من أنها مصممة. أعرف أن الكلاب تحب الخروج من الأسوار. كان لدي معمل أسود قفز عن سياجنا مرة واحدة ، واضطر إلى إجراء عملية جراحية لكسر في العظام بعد ذلك. هذه مقالة جيدة يا (أدريان).

علامات:  الكلاب حيوانات المزرعة كحيوانات أليفة الأرانب