لماذا يتعرض كلبي لحوادث في المنزل بعد الانتقال؟

لماذا يتم التخلص من كلبي في المنزل بعد الانتقال؟

إذا كنت قد انتقلت مؤخرًا وبدأ كلبك في التعرض لحوادث في المنزل ، فقد تتساءل عما يحدث. تطمئن ، لست وحدك ؛ العديد من الكلاب تتصرف بهذه الطريقة وحتى بعض القطط تفعل الشيء نفسه. من الطبيعي تمامًا أن يتعرّض الكلب للتوتر بسبب خطوة أخيرة. في حين يبدو أن الكلاب أكثر ارتباطًا بمالكها بدلاً من المنزل ، فإن الحركة تعرقل روتين كلبك وتعرضه لمنبهات جديدة ومشاهد وأصوات وروائح وتحول حياته رأسًا على عقب.

الانتقال مرهق للبشر إذا فكرت به! ارفع يدك إذا لم يتسبب تحريكك في النوم بشكل أقل ، ولديك مخاوف وإحساس أنه لا يمكنك الانتظار حتى تنتهي حركتك. بينما يهتم Rover بالتبديل بين الأدوات المساعدة أو ملء نموذج تغيير العنوان أو القيادة عبر الولايات ، كن مطمئنًا إلى أن الخطوة ستظل مرهقة. لماذا ا؟ حسنًا ، بالنسبة للمبتدئين ، من المحتمل جدًا أنهم قد التقطوا بعضًا من طاقتك القلق . قد تكون تتحرك بسرعة وتتحدث بسرعة وتقوم بالكثير من الأشياء دفعة واحدة. قد يشاهد Rover أيضًا الأمتعة ، والشاحنات المتحركة ، والكثير من الأثاث يتحرك. ناهيك عن أن جداول التغذية والتخلص قد تتغير أثناء انتقالك إلى منطقة زمنية مختلفة ، وتزويده بمساحات جديدة للقعادة وربما تغيير جدول التغذية الخاص به.

ها هي المجرفة: الكلاب ليست كبيرة في التعميم. إذا تم استخدام الكلب الخاص بك للتخلص منه لسنوات في مكان محدد في الفناء ، فقد يواجه الآن صعوبة في التكيف مع منطقة جديدة. لم تعد هناك رائحة له ، فهناك أصوات مشتتة ولم يعد يعرف إلى أين يذهبون ليخبرك أنه يريد أن يُنقل للخارج. هل هو الباب الأمامي أم الباب الجانبي أم الباب الخلفي؟ ليس لدى Poor Rover أي فكرة عن كيفية التصرف في هذا المكان الجديد ، وبعض الضوضاء مخيفة ، ولا توجد روائح مألوفة أكثر ، وهناك جيران جدد وكلاب جديدة تنبح بالقرب من المكان. الكثير يحدث!

كيفية مساعدة الكلب الخاص بك بعد هذه الخطوة

إذن لماذا تعرض روفر الآن لحوادث في المنزل بعد انتقالها؟ حسنًا ، نعلم أنه قد يتعرض للإجهاد ، وقد يواجه صعوبة في التعميم والتأقلم مع قعته الجديدة ، وفي النهاية ، وليس آخراً ، قد يواجه مشكلة طبية.

كقاعدة عامة للإبهام ، تحدث مشاكل المثانة أو الأمعاء غير المبررة في أي وقت في كلب مدرّب سابقًا في المنزل ؛ سيكون من المناسب افتراض أن هذا قد لا ينشأ عن مشكلة سلوكية محتملة لأن هناك العديد من الأسباب الطبية للحوادث في المنزل. على سبيل المثال ، إذا كنت تشاهد غالبًا تبولًا غير مناسب ، فقد تتعامل مع التهاب في المسالك البولية للكلاب ، ونقص في عضلة العضلة العاصرة البولية ، وحصى المثانة ، وغير ذلك الكثير. إذا كنت تشاهد التغوط بشكل غير لائق ، فقد تتعامل مع الطفيليات واضطرابات الأمعاء والمزيد.

على الرغم من أنك قد تجد أنه من الغريب أن يصاب روفر بحالة طبية في الوقت الحالي ، ضع في اعتبارك أن الإجهاد يجعل الكلب أكثر عرضة للأمراض. كما يقول المثل ، "العقل السليم في الجسم السليم" ينطبق على الكلاب كذلك.

بعد رؤية الطبيب البيطري واستبعاد المشاكل الطبية ، يمكنك عندئذٍ التعامل مع الإزالة غير المناسبة من خلال معالجتها مشكلة سلوكية. يمكن أن يكون الإجهاد عاملاً مساهماً في كل من التغييرات البولية والأمعائية في الكلب.

على سبيل المثال ، قد تبدأ بعض الكلاب عند الإجهاد "وضع علامات" في المنزل. غالبًا ما يتم توجيه نواتج البول هذه إلى الأشياء التي تشكل مصدرًا للضغط مثل السرير الذي ينام فيه الضيوف الجدد والأمتعة وغيرها من المناطق التي يرتادها أشخاص "جدد". الغرض من هذا الشكل من التبول هو رغبة الكلب في جعل رائحة الأشياء مألوفة مرة أخرى. بعد فترة وجيزة من نقله ، فإن تفادي الكلب لهذه الحوادث لن يؤدي إلا إلى تفاقم القلق الذي يشعر به الكلب ، فكيف يتعامل مع هذه المشكلة؟ وإليك بعض النصائح:

الإدارة: في هذه الحالة ، يستلزم ذلك الإشراف على الكلب قدر الإمكان ومنع بروفة سلوك التلويث غير المرغوب فيه. بمعنى آخر ، احتفظ بها على المقود وقم بإدارة المشكلة نظرًا لأنك أكثر قدرة على مراقبتها. إن إطعامهم في نفس الوقت كل يوم سوف يساعد أيضًا لأن هذا يجعل حركة الأمعاء لديهم أكثر قابلية للتنبؤ و "في الموعد المحدد". إن مشاهدة الكلب بحثًا عن علامات ما قبل القعادة (استنشاق ، أنين ، تدور ، يبدو مشتتًا) سيساعدك أيضًا في الحصول على القليل من الإشعارات المتقدمة حتى تتمكن من إخراجها فورًا حسب الحاجة.

استثمر في ناشر DAP. هذه يمكن العثور عليها في متجر الحيوانات الأليفة المحلية الخاصة بك. يحتوي ناشرو DAP على نسخة تركيبية من فرمون يحدث بشكل طبيعي يُعرف باسم "فرعون الكلب الذي يستريح". وهو ما يهدف إلى تحفيز مشاعر الرفاه والراحة. شعر الطبيب البيطري الفرنسي باتريك باجيت أن استخدام هذه الفيرومونات قد يساعد في تهدئة الكلاب البالغة المجهدة. يمكنك العثور على DAP تحت شكل البخاخات والناشرات والياقات.

معرفة ما إذا كانت هناك ضوضاء التي تؤكد الكلب الخاص بك. إذا كان رد فعل الكلب تجاه ضجيج معين ، فيمكنك محاولة وضع الكلب في غرفة يكون فيها الضجيج أقل شدة (إزالة الحساسية) وإطعام علاج في كل مرة يسمع فيها الكلب الضجيج (التكييف المقابل)

أيضًا ، ضع في اعتبارك أن بعض الكلاب تميل إلى "التراجع" في عادات التدريب المنزلي عند انتقالها إلى منزل جديد. يحدث هذا لأن الكلاب ليست أفضل الحيوانات في التعميم. رأينا هذا من قبل ، لكن الأمر يستحق التكرار. إذا كان كلبك معتادًا على الذهاب في مكان خاص من قبل ، والآن يوجد مكان جديد ، فقد تواجه صعوبة في التكيف. تأكد من أنك توفر الكثير من الفرص للذهاب قعادة خارج بنجاح. عندما تفعل ، ألقِ حفلة على الفور واحمدها واعطها علاجًا. هناك طريقة رائعة لمساعدة الكلب على تعميم مناطق النونية وهي وضع الفعل على الطريق. لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع ، اقرأ مقالتي "تدريب كلبك على ممارسة قعادة في القيادة".

إذا قمت بتنظيف الفوضى في الداخل ، فتأكد من استخدام محايد ذو رائحة جيدة مثل Nature's Miracle أو أي منتج يحتوي على إنزيمات. هذه المنتجات تزيل آثار الرائحة. إذا كان كلبك يشتم رائحة المناطق الموجودة على سجادتك حيث كانت متسخة في السابق ، فإن هذه المناطق تذكرهم بأن هذه هي المكان المناسب للذهاب. تتشكل دائرة مفرغة قريباً وستستمر في استخدام تلك المناطق لأنها تنبعث منها رائحة "الحمام". قد يكون الاستثمار في ضوء أسود مفيدًا في هذه الحالة: سيحدد الضوء الأسود المساحات المتسخة على السجادة ، بحيث تقوم بتنظيفها بشكل صحيح.

إنها لفكرة جيدة أن توفر نظامًا جيدًا للتمرينات للمساعدة في إزالة الحافة وتهدئة الكلب قليلاً.

علامات:  ملكية الحيوانات الأليفة القطط الحيوانات البرية